Www.Ahlahob.Tk



Www.Ahlahob.Tk - By : Teno0o
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى احلى حب ( المنتدى انشئ لخدمتكم فساهمو معنا للنهوض به ) اعتبرو المنتدى منتداكم واتفاعلو فيه براحتكم يا احلى اعضاء ..

شاطر | 
 

 بلاتر يعرب عن قلقه إزاء الحضور الجماهيري الهزيل في كأس القارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A.A.A
...::l عضو |::...
...::l عضو |::...
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 92
تاريخ الميلاد : 14/06/1994
العمر : 24
الاقـــامــه : على الخريطه
علم الدوله :
المزاج :
الهواية :
نقاط : 85
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: بلاتر يعرب عن قلقه إزاء الحضور الجماهيري الهزيل في كأس القارات   15.06.09 22:44


أعرب السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن قلقه الشديد إزاء ضعف الإقبال الجماهيري المتواضع في مباريات بطولة كأس العالم للقارات 2009 المقامة حاليا في جنوب أفريقيا.

وأكد بلاتر في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين في بلومفونتين قبل المباراة التي فاز فيها المنتخب البرازيلي على نظيره المصري 4/3 على استاد "فري ستيت" بالمدينة أن الحضور الجماهيري هو السلبية التي تزعجه بالفعل في البطولة الحالية ، في حين أشاد بالتنظيم الجيد من جنوب أفريقيا وأعرب عن ارتياحه للاجراءات الأمنية التي تطبقها البلاد ، والتي أثبتت نجاحها حتى الآن.

وقال بلاتر مشيرا إلى الحضور الجماهيري الضعيف في المباراة التي فاز فيها المنتخب الأسباني على نظيره النيوزيلندي 5/صفر مساء أمس الأحد على ملعب "رويال بافوكينج" بمدنية روستنبرج "لسنا سعداء بعدد الجماهير التي حضرت يوم الافتتاح البطولة في روستبرج".

وأضاف "اندهشت شخصيا من ضعف الحضور الجماهيري.. يجب أن تعمل اللجنة المنظمة جاهدة من أجل بيع التذاكر وجذب الجماهير. يمكنكم تنظيم أفواج من المدارس أو من مجموعات الشباب للمساعدة على إنعاش الحضور الجماهيري".

وناشد بلاتر رجال الإعلام والصحافة في جنوب أفريقيا العمل على تحفيز الجماهير وحثهم على حضور المباريات ، خاصة وأن أسعار التذاكر في متناول الفقراء. وأكد بلاتر على ضرورة زيادة الحضور الجماهيري لإنجاح البطولة الحالية.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إن البطولة لا تزال في يومها الثاني ومن الصعب الحكم على أي شيء.

ولدى سؤال بلاتر عما سيفعله الفيفا واللجنة المنظمة تجاه تلك المسألة ، أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /63 عاما/ أمام الصحفيين أن تغييرات ستحدث مبكرا.

وقال بلاتر "لم تكن هناك فرصة لمعالجة الأمور في مباريات الجولة الأولى بالطبع ، لكن إجراءات ستتخذ.. سنوضح للجنة المنظمة أنها يمكنها القيام بعمل أفضل في هذا الأمر ، وهو ما يجب عليها".

وأضاف "إنهم بحاجة إلى جذب الجماهير حتى إذا كانت لا يمكنها تحمل أسعار التذاكر. يمكن جذب الشباب والفقراء إلى الاستادات. ولن ينزعج أحد لذلك".

وعقد مؤتمر صحفي في وقت سابق اليوم في جوهانسبرج ، تناول فيه ريتش مكوندو المتحدث باسم اللجنة المنظمة لكأس العالم 2010 نفس القضية قبل أن يؤكد أن ثمة مناقشات جارية بهذا الشأن.

وقال مكوندو "يمكنك اصطحاب الحصان إلى المياه لكنك لا يمكنك إجباره على شربها".

ويشعر بعض المعلقين أن أسعار التذاكر تفوق إمكانيات المشجع متوسط المستوى في جنوب أفريقيا ، خاصة في ظل الازمة الاقتصادية الحالية.

ويبلغ سعر أرخص تذكرة لمباراة في دور المجموعات 70 رندا ، وهو ما يزيد عن نصف النفقات اليومية للعامل المتوسط. كما أن أسعار التذاكر ترتفع إلى ثلاثة أضعاف لتبلغ 210 رندا على الأقل.

ولدى سؤال مكوندو عما إذا كان الفيفا سيفكر في تخفيض أسعار تذاكر المباريات المقبلة ، قال "تطرقنا إلى هذا الأمر ، وسينظر فيه من قبل الفيفا واللجنة المنظمة".

ورغم ذلك ، قال بلاتر خلال تواجده في استاد "فري ستيت" لحضور مباراة البرازيل ومصر ، إن أسعار التذاكر "ليست باهظة بشكل عام".

ومن ناحية أخرى ، قال بلاتر الذي يرأس الفيفا منذ عام 1998 ، أن كل شيء بدأ بشكل طيب في جنوب أفريقيا من الناحية التنظيمية.

كما تطرق في حديثه إلى المنتخب المصري وقال إنه فريق جيد ولكن يجب ألا يكتفي بإحراز اللقب الأفريقي وعليه أن يتجه للمنافسة على المستوى العالمي وأن يبرهن على ذلك في بطولة القارات.



*-*-*-*-*-*-*-*-*-* Www.Ahlahob.Tk *-*-*-*-*-*-*-*-*-*


the..live..best..without..love
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلاتر يعرب عن قلقه إزاء الحضور الجماهيري الهزيل في كأس القارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Www.Ahlahob.Tk :: - - ][ بوابه احلى حب المنوعه ][ - - :: قسم الرياضه-
انتقل الى: