Www.Ahlahob.Tk



Www.Ahlahob.Tk - By : Teno0o
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى احلى حب ( المنتدى انشئ لخدمتكم فساهمو معنا للنهوض به ) اعتبرو المنتدى منتداكم واتفاعلو فيه براحتكم يا احلى اعضاء ..

شاطر | 
 

 إيطاليا بعد الهزيمة من الفراعنة : أصبحنا نحن المومياوات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A.A.A
...::l عضو |::...
...::l عضو |::...
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 92
تاريخ الميلاد : 14/06/1994
العمر : 24
الاقـــامــه : على الخريطه
علم الدوله :
المزاج :
الهواية :
نقاط : 85
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: إيطاليا بعد الهزيمة من الفراعنة : أصبحنا نحن المومياوات   19.06.09 23:40


أصابت لعنة الفراعنة المنتخب الإيطالي بشدة وجعلته يترنح قبل لقاء القمة المصيري الأحد المقبل بين بطل العالم ومنتخب البرازيل في إطار مباريات كأس العالم للقارات التي تستضيفها جنوب أفريقيا حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وانتهزت وسائل الإعلام الإيطالية الفرصة بعد الهزيمة المؤلمة لبطل العالم مساء أمس الخميس أمام منتخب مصر صفر/ 1 وانهالت بالعناوين المنتقدة والمتهكمة على الفريق مثل عنوان صحيفة كورييري ديللو سبورت: "تجرعنا الهزيمة وسقط القناع" وعنوان صحيفة جازيتا ديللو سبورت: "هزيمة تاريخية وأصبحنا نحن المومياوات".

وظهر مهاجم المنتخب الإيطالي ولاعب بايرن ميونيخ الألماني لوكا توني مع زملائه في حالة سيئة أمام منتخب الفراعنة الذي هزم منتخب إيطاليا بنفس طريقته التي تعتمد على المهارة التكتيكية والحركة الدائمة والتوفيق في أحيان كثيرة.

ويواجه منتخب إيطاليا خطر الخروج من البطولة في حال هزيمته أمام البرازيل وحول ذلك قال لوكا توني: "يجب أن نواجه الأمور بصراحة ونقدم أفضل أداء ممكن أمام البرازيل ونظهر من جديد كأبطال للعالم".

ودافع توني عن اتهامات الصحف بأنه كان بعيدا عن مستواه بقوله: "لقد رأي الجميع أن الأداء العادي في هذه البطولة لن يفيد".

ويحيط الغموض في الوقت الحالي بإمكانية مشاركة قائد الدفاع فابيو كانافارو أمام البرازيل حيث أصيب بحالة شديدة من الإحباط بعد الهزيمة فاقت تأثره عندما علم أمس بوفاة جده وسط توقعات بعودة اللاعب لبلاده لفترة قصيرة.

وتوالت الانتقادات الموجعة ضد المدير الفني مارشيللو ليبي بسبب إصراره على الاحتفاظ بأبطال العالم على الرغم من تقدمهم في السن وفشله في الوصول إلى تشكيلة شابة يمكنها الدفاع عن اللقب في كأس العالم صيف العام المقبل.

وداخل غرفة تغيير الملابس صرخ مارشيللو ليبي في وجوه لاعبيه وأعرب لهم عن خيبة أمله العميقة ولكنه عاد للهدوء في المؤتمر الصحفي وحلل الهزيمة بقوله: "لم نضغط بشكل كاف على الخصم".

ويتوقف تأهل منتخب إيطاليا إلى الدور قبل النهائي في البطولة أيضا على نتيجة منتخب مصر أمام المنتخب الأمريكي يوم الأحد المقبل وتبقى الفرص متاحة أمام الفرق الأربعة للوصول إلى الدور قبل النهائي.

وحول الموقف الصعب قال حارس المرمى الإيطالي بوفون: "نحن أبطال العالم في تعقيد الأمور على أنفسنا ولكننا على ثقة بالوصول إلى الدور قبل النهائي".











*-*-*-*-*-*-*-*-*-* Www.Ahlahob.Tk *-*-*-*-*-*-*-*-*-*


the..live..best..without..love
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيطاليا بعد الهزيمة من الفراعنة : أصبحنا نحن المومياوات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Www.Ahlahob.Tk :: - - ][ بوابه احلى حب المنوعه ][ - - :: قسم الرياضه-
انتقل الى: